خدمات Servcies

"قم بتحويل علامتك التجارية باستخدام خدمات التسويق القوية لدينا"

Comprehensive Marketing Services by Media A La Carte
عنصر عائم
عنصر عائم

Scalable marketing solutions tailored to every stage of your funnel and every key milestone in your sales process with best digital marketing agency dubai

في ميديا ا لا كارت، نقدم خدمات تسويق ديناميكية مصممة لتعزيز علامتك التجارية في كل مرحلة من مراحل مسار المبيعات. سواء كنت تبحث عن جذب عملاء جدد أو جذب عملاء محتملين أو إبرام صفقات، فإن استراتيجياتنا مصممة لتلبية احتياجاتك المحددة.

 

marketing funnel

1. أعلى القمع (TOFU): مرحلة الوعي

اجذب زوارًا جدد من خلال خلق الوعي حول علامتك التجارية وخدماتك

أبحاث السوق

تساعدك خدمات أبحاث السوق لدينا على فهم عملائك ومنافسيك واتجاهات السوق. نحن نقدم أبحاثًا مخصصة وتحليلات للمنافسين واختبار المنتجات لتوفير رؤى قائمة على البيانات تساعد في اتخاذ قرارات عمل أفضل.

 

استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي

تقدم ميديا الا كارت استراتيجيات مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي لتلبية احتياجاتك الفريدة. سواء كان الأمر يتعلق بمحتوى عضوي أو وسائط مدفوعة أو حملات إبداعية أو إدارة مجتمعية، فإننا نقدم دليلًا مخصصًا يعزز حضورك على وسائل التواصل الاجتماعي ويعزز المشاركة ويحقق نتائج قابلة للقياس.

التسويق بالمحتوى

إنشاء وتوزيع محتوى قيم وجذاب وملهم وذو صلة مثل منشورات المدونات ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية التوضيحية لجذب العملاء المحتملين وإشراكهم. وهذا من شأنه أن يبني الوعي بالعلامة التجارية ويضع شركتك في مكانة مرموقة في صناعتك.

تسويق المؤثرين

تربط خدمة التسويق المؤثر علامتك التجارية بخبراء الصناعة والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهور أوسع. تخيل وجود منشئ محتوى رقمي معروف على Instagram يروج لخدماتك - مما يعزز ظهورك على الفور.

 

العلاقات العامة

التأكد من التعرف على علامتك التجارية في منافذ الوسائط الرئيسية من خلال public relations PRسواء من خلال البيانات الصحفية أو التواصل مع وسائل الإعلام، فإننا نعمل على بناء سمعة علامتك التجارية، كما حدث عندما أطلقنا خدمة العلامة التجارية الجديدة التي جذبت انتباه مدونات التسويق.

 

الإعلانات المصورة

ضع عملك أمام جمهورك المستهدف على المنصات ذات الصلة. يساعد تشغيل إعلانات البانر على مدونات الصناعة ومواقع الويب في توجيه الزيارات وبناء الوعي، وتقديم علامتك التجارية للأشخاص الذين ربما لم يكتشفوك بخلاف ذلك.

 

2. منتصف القمع (MOFU): مرحلة الاعتبار

رعاية العملاء المحتملين وبناء العلاقات الإنسانية

Search Engine Optimization Google SEO

عزز ظهورك على الإنترنت باستخدام استراتيجيات تحسين محركات البحث المخصصة لدينا. بدءًا من البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين الصفحة إلى تحسين محركات البحث الفني وبناء الروابط، نضمن حصول موقعك على مرتبة أعلى في محركات البحث، مما يجذب المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين

حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني

ابق على اتصال بجمهورك من خلال حملات البريد الإلكتروني المخصصة. التسويق عبر البريد الإلكتروني ابقَ على تواصل مع جمهورك من خلال حملات البريد الإلكتروني المخصصة. تتضمن خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني لدينا تصميم وكتابة وتشغيل حملات تعمل على تعزيز العملاء المحتملين وتعزيز المبيعات والحفاظ على تفاعل عملائك.

حملات توليد العملاء المحتملين

ترتكز هذه الحملات على التقاط معلومات الاتصال الخاصة بالعملاء المحتملين من خلال محتوى محمي مثل الكتب الإلكترونية أو الندوات عبر الإنترنت أو الإصدارات التجريبية المجانية، مما يسمح لك برعايتهم من خلال المتابعات الشخصية وتسلسلات البريد الإلكتروني.

حملات إعادة الاستهداف

We keep your brand top of mind. For example, a visitor who leaves your google seo services page without converting will see ads reminding them of the benefits of your offerings, driving them back to your site.

 

المحتوى المخصص

تخصيص المحتوى لكل عميل محتمل بناءً على تفاعلاته السابقة. إذا قام عميل محتمل بتنزيل كتاب إلكتروني، فإنه يتلقى رسائل بريد إلكتروني متابعة تحتوي على دراسات حالة حول كيفية تلبية خدماتنا لاحتياجاته المحددة - مما يضمن صدى رسالتك.

 

ورش العمل

يعمل على تعزيز مكانة علامتك التجارية كخبير في الصناعة. على سبيل المثال، قدمت ندوتنا عبر الإنترنت بعنوان "تحسين الوجود الرقمي لعلامتك التجارية باستخدام محتوى فيديو عالي الجودة" للحاضرين خطوات عملية لتعزيز أدائهم عبر الإنترنت، وبناء الثقة مع جمهورنا.

 

3. الجزء السفلي من القمع (BOFU): مرحلة اتخاذ القرار

تحويل العملاء وتعزيز نمو الإيرادات.

PPC (Pay-Per-Click) Ads

اجذب حركة مرور فورية ومبيعات قوية من خلال خدماتنا الإعلانية PPC. نحن ندير كل شيء من إنشاء الإعلانات إلى تحسين الميزانية، مما يضمن حصولك على أفضل عائد على الاستثمار من منصات مثل إعلانات Google ووسائل التواصل الاجتماعي.

خدمات تسويق التجارة الإلكترونية

تم تصميم خدمات التسويق للتجارة الإلكترونية لدينا لزيادة حركة المرور وزيادة التحويلات وتعزيز مبيعاتك عبر الإنترنت. نحن نجمع بين الاستراتيجيات القائمة على البيانات والحملات الإبداعية لمساعدة متجرك على التميز في السوق الرقمية المزدحمة.

تحسين معدل التحويل (CRO)

ترتكز هذه الخدمة على تحسين تجربة المستخدم على صفحات الوصول وخلال عملية الخروج لزيادة نسبة زوار الموقع الذين يقومون بإجراء مرغوب، مثل إجراء عملية شراء أو التسجيل للحصول على استشارة.

أدوات تمكين المبيعات

عندما يكون العملاء المحتملون على استعداد لاتخاذ قرار، فأنت بحاجة إلى أدوات لإتمام الصفقة. نحن نزود فريق المبيعات الخاص بك بأدوات تمكين المبيعات مثل دراسات الحالة ومقاطع الفيديو التوضيحية التي تُظهر للعملاء المحتملين بالضبط كيف حققنا نتائج لعملاء آخرين. على سبيل المثال، قد يكون مشاركة دراسة حالة توضح كيف زادت خدمات تحسين محركات البحث لدينا من حركة المرور على موقع الويب الخاص بالعميل بنسبة 50% هو الدفعة الأخيرة نحو التحويل.

 

دعم الدردشة المباشرة

إن تقديم الدعم في الوقت الفعلي من خلال الدردشة المباشرة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. تخيل عميلًا محتملًا لديه أسئلة حول الأسعار أو الجداول الزمنية لخدمات تسويق التجارة الإلكترونية. يمكن لوكيل الدردشة المباشرة تقديم إجابات على الفور وتحديد موعد استشارة، مما يقلل من الاحتكاك ويعزز التحويلات.

 

برامج الولاء

تعمل برامج الولاء لدينا على تعزيز الاحتفاظ بالعملاء وجذب أعمال جديدة. من خلال تقديم خصم بنسبة 10% على المشاريع المستقبلية للعملاء العائدين وتحفيز الإحالات بالمكافآت، نساعدك على بناء قاعدة عملاء مخلصة تستمر في النمو.

 

العربية

ثبتها على بينتريست

شارك هذا